أخبار الجامعة

بالصور تشييع جثمان الفقيد الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود ( رئيس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا )

بالصور تشييع جثمان الفقيد الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود ( رئيس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا )

بالصور تشييع جثمان الفقيد الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود ( رئيس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا )
كَتب: أ. صلاح العميري
الإثنين : 26 / 4 / 2021 م ، صنعاء.
شيعت جماهير غفيرة اليوم الإثنين 26 / 4 / 2021 م  جثمان الفقيد الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود رئيس جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا من جامع التوحيد بصنعاء إلى مثواه الأخير في مقبرة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر الكائنة في حي الرئاسة جوار النهدين .
وقد شاركت أسرة جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بالأستاذ الدكتور / عبدالمجيد عبدالهادي السعدون مؤسس الجامعة ورئيس مجلس أمنائها ، وأساتذتها وموظفيها وطلبتها، في تشييع جثمان الفقيد الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود .  
الجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور / كريم زغير إسيود ولد في العراق محافظة البصرة عام 1957م وحاصل على الدرجة العلمية " بروفيسور " في العام 2009 م ، ولديه سبعة مؤلفات ( كتب ) وأربعة وثلاثون من الأبحاث العلمية ،  وتبوأ العديد من المناصب الرفيعة على مدى سنوات ، أخر تلك المناصب هي رئاسة جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا ، وقد قام بإدارة الجامعة بكل حكمة وصبر .
هذا وقد عبر الدكتور / عامر عبدالمجيد عبدالهادي السعدون أمين عام جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا وعضو مجلس أمنائها في تصريح للمركز الإعلامي بأن الفقيد كان نموذجا يحتذي به في الإخلاص والتفاني في العمل وخدمة الجامعة ورسالتها السامية، وطوال مسيرته العلمية ظل يجوب ديار العلم والمعرفة بحثا وشغفا وحبا للعلم وأهله حتي فارقنا اليوم، بعد أن قضي سنوات عمره في خدمة العلم والعلماء، فكان مثالا مشرفاً للعلماء العرب في كل المحافل والاوساط العلمية.
ومن جهة أخرى أكد الدكتور / عامر عبدالمجيد عبدالهادي السعدون بأن جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا ستظل تسطر بأحرف من نور ما قدمه الفقيد من علم وعمل وعطاء ساهم في تقدم الجامعة ورفعتها، معززا من مشاركتها مع المؤسسات العلمية في اليمن لخدمة قضايا وتنمية المجتمع.
كما أعرب الدكتور / عامر عبدالمجيد عبدالهادي السعدون عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد مقدما واجب العزاء لهم ولزملائه وطلابه ومحبيه، داعيا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
حضر تشييع الجنازة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / عارف الحكيمي وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة وعدد من رؤساء الجامعات وممثلي الوزارات والمؤسسات العلمية والبحثية ومحبي الفقيد .

مشاهدة إرشيف الأخبار