حفل استقبال الطلبة المستجدين 2020/2021 م

 

10 نوفمبر 2020
رئيس الجامعة يرحب بجميع الطلبة المستجدين ويدعوهم الى الجد والمثابرة من خلال كلمته عبر البث المباشر في حفل استقبال الطلبة المستجدين
 
رحب الأستاذ الدكتور /  كريم زغير إسيود  رئيس الجامعة بجميع الحاضرين في حفل استقبال الطلبة المستجدين للعام الدراسي 2020 – 2021 م في كلمته التي القاها عبر البث المباشر له من المملكة الأردنية الهاشمية ( عمان ) رحب فيها بالحاضرين جميعاً ودعى أبنائه الطلبة الى التحصيل العلمي الجاد والمثابرة للوصول الى تحقيق اهدافهم ... ، كما نقل لهم تحيات الاستاذ الدكتور / عبدالمجيد عبدالهادي السعدون مؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور / عامر عبدالمجيد عبدالهادي السعدون أمين عام الجامعة وعضو مجلس الأمناء ، وقدم رئيس الجامعة كلمة شكر وتقدير لجميع العمداء واعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين وخاصة ادارة القبول والتسجيل ممثلة بمديرها الأستاذ موسى الشميري على ما قدموه خلال فترة التسجيل والقبول بالجامعة من عمل وجهد كبير.
من جهة أخرى القى الاستاذ الدكتور / عارف الحكيمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين أجمل ترحيب اصالتاً عن نفسه ونيابتاً عن الأستاذ الدكتور /  كريم زغير إسيود  رئيس الجامعة و الاستاذ الدكتور / عبدالمجيد عبدالهادي السعدون مؤسس ورئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور / عامر عبدالمجيد عبدالهادي السعدون أمين عام الجامعة وعضو مجلس الأمناء  .
وقال الحكيمي أهنئ وأبارك لأبنائنا الطلاب والطالبات لاختيارهم الالتحاق بهذا الصرح العلمي الشامخ لدراسة المرحلة الجامعية وذلك لما تمتلكه من هذه الجامعة من كوادر تدريسية يحملون مؤهلات علمية عالية وخريجين من مختلف الجامعات العربية والعالمية المشهود لها بالجانب العلمي والاكاديمي الرفيع .
واكد الحكيمي للحاضرين بأن الجامعة قامت بتوصيف جميع البرامج والمقررات الدراسية وفق معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي اضافتاً الى امتلاكها بنيية تحتية كبيرة تتمثل بالمعامل المتخصصة والعيادات الطبية والقاعات العديدة والمكتبات الكبيرة التي تحتوي على الالاف من الكتب العلمية والانسانية تلبي جميع احتياجات الطلاب في مختلف الكليات والتخصصات ولديها العديد من الاتفاقيات العلمية ، كما ان الجامعة قد قامت بتخريج العديد من الخريجين في مختلف تخصصاتها والجامعة معترف بها محلياً وعربياً ودولياً ومدرجة ضمن التصنيف العالمي للجامعات.
واوضح الحكيمي للطلاب المستجدين لهذا العام بأن مرحلة الدراسة الجامعية هي مرحلة جديدة تتطلب الجد والمثابرة وبذل الجهد في التحصيل العلمي والمعرفي في التخصصات المختلفة ولابد من التميز والابداع فيما اخترتم لانفسكم من مجالات علمية وانسانية والذي سوف يكون مجال عملكم في المستقبل .
وبّين الحكيمي للطلبه بأننا سنكون دائماً عوناً لكم في تذليل الصعوبات التي قد تواجهكم اثناء سير العملية التعليمية ابتداً من القسم والكلية ورئاسة الجامعة ، وعلى الطلاب معرفة حقوقهم وواجباتهم حسب ما ورد بالنظام الموحد لشؤون الطلاب بالجامعات اليمنية ، مستعرضاً لهم الحقوق والمخالفات التي يرتكبها الطالب ولوائح الفصل وغيرها .
 وفتح الحكيمي بعد الانتهاء من كلمته فقرة التعريف بعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين حيث قام كل واحداً منهم على حده بالتعريف عن نفسة وطبيعة عمله موجهين كلمات النصح والارشاد والتوجيه لابنائهم الطلبه .
هذا وقد القى الطالب معاذ غثاية رئيس الملتقى الطلابي بالجامعة كلمة رحب فيها بزملائه الطلبة المستجدين نيابة عنه وعن جميع زملائه في الجامعة .
كما تم خلال الحفل استعراض فيديو تعريفي عن الجامعة وكلياتها المختلفة وحضر الحفل جميع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين ، ونظم الحفل الملتقى الطلابي والمركز الاعلامي بالجامعة .