الجامعة تقيم فعالية اربعة اعوام من الصمود

 

الجامعة تقيم فعالية اربعة اعوام من الصمود
السبت 23 مارس
كتب المركز الاعلامي
برعاية أ.د كريم زغير اسيود رئيس الجامعة وبحضور الدكتور عبدالله الشامي رئيس وحدة التعليم العالي اقام ملتقى الطالب الجامعي فعالية 4 اعوام من الصمود والتي تجسد 4 اعوام من العدوان على الوطن منذ فجر 26 مارس 2015 بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني بعد ذلك القى الاخ رئيس الجامعة كلمتة رحب بالحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته..
واوضح ان اليمن البلد الذي لايقهر ولن يقهر ومقبرة غزاة والدليل على ذلك هذا الصمود الاسطوري الذي جسده ابناء هذا الشعب من الجيش واللجان الشعبية اليمن ياسادة على مر التاريخ لايمكن ان يكون محتلا وقد تعاقبت الدول التي خذلت في ظل قوة هذا الشعب وهذا الدرس الذي لم تدركه وتعيه السعوديه ومن خلفها امريكا واسرائيل المجد لليمن العزة لليمن عاشت اليمن حرة ابية..
بعد ذلك القى د عبدالله الشامي كلمتة الذي شكر فيها القائمين على هذه الفعاليه وعلى راسهم الاخ أ.د كريم زغير وعبر عن اعتزازة بهذا الحضور الاكاديمي الراقي الذي نضمت له الجامعة واشاد بقوة شعبنا في ظل معادلات القوة المفروضة عالميا والذي كسرها شعبنا اليمني وظل صامدا قويا وينتج الات الحرب الذي تجابه هذا العدوان الغاشم..
بعد ذلك القى رئيس الملتقى الطلابي ونائب رئيس الملتقى والطلاب كلماتهم التي صبت جميعها في بوتقه الاشادة بصمود وقوة هذا الشعب اليمني الكبير ..
بعد ذلك تنوعت الفقرات بين فلاشات عن انجازات الجيش واللجان الشعبية و الاناشيد الحماسية المتعلقة بهذه الفعالية..