حفل توديع د. رنا الربيدي

 
حفل توديع د. رنا الربيدي
 

الخميس 27 سبتمبر 2018
كتب المركز الاعلامي (أ.احمد العزاني)
برعاية أ.د كريم زغير اسيود رئيس الجامعة اقيم اليوم حفل توديعي للدكتورة رنا الربيدي نائب عميد كلية الصيدلة عميدة معهد دار السلام للعلوم الصحية بحضور د.عارف الحكيمي النائب الاكاديمي ود. فضيلة عباس رئيس كنترول الكليات الانسانية وعمداء الكليات والكادر الاكاديمي والاداري ..
وفي الحفل القى رئيس الجامعة كلمة الثناء والشكر للدكتورة رنا والذي وصف مغادرتها بالخسارة الكبيرة ويعز على الجامعة فراق د. رنا التي تعتبر من الكادر الاكاديمي المؤسس للجامعة الذي لم ولن تتوانى يوما في القيام بواجباتها وغير واجبتها لما فية رفعة الجامعة وتبقى الجامعة بيتها المفتوح والمعهد الصحي التي تعتبر من مؤسسية مكانها الدائم وتمنى لها التوفيق في حياتها الجديدة..
وتعتبر د. رنا من اكبر الاكاديميات استيعابا للطلاب والطالبات ب اسلوبها..
والقى النائب الاكاديمي د.عارف كلمتة الذي ابتدأها بمميزات د.رنا وكفائتها والذي تعتبر من انشط من عمل ضمن كادر الكنترول والتي كان لها الفضل من الانتقال بالمعهد من ملاحظات الشكاوى الى الثناء من قبل الوزارة..
والقى أ.د عدنان الادهل عميد كلية الصيدلة كلمتة الذي قال منذ استلامة للكلية كانت الكلية د. رنا والتي تعتبر مغادرتها خسارة..
والقت د. رنا كلمتها التي ابتدأتها بالشكر والثناء للاستاذ الدكتور كريم رئيس الجامعة الذي كان له الفضل بعد الله في نيلها ثقة المناصب الموكلة واضافت انها لايمكنها العمل بمفردها لولا الفريق الذي حولها وتوجيهات رئاسة الجامعة ود. عارف ود. فضيلة وجميع الزميلات..
وختاما منحت الجامعة شهادة شكر وتقدير لها لما قدمته من عمل متواصل لصالح الجامعة والعلم كما تم تكريمها من قبل الاخ رئيس الجامعة بدرع الجامعة لدورها المخلص بتحقيق رسالة الجامعة العلمية والتنموية طيلة خدمتها بالجامعة