Loading
تفاصيل الخبر :

حفل تخرج دفعة (الشهيد طه الدره)

icons


 بحضور الأستاذ الدكتور كريم زغير اسيود رئيس الجامعة وكالة وعميد كلية الهندسة ووالد الشهيد طه الدره اللواء عبد الوهاب الدره والهيئة التدريسية لكلية الهندسه وأولياء الأمور أقيم صباح اليوم في قاعة خليجي 20 حفل تخرج الدفعة السادسة من طلاب الكلية قسم الهندسة المدنية دفعة (الشهيد طه الدره ) وقد بدا الحفل بايات من الذكر الحكيم ودخول الخريجيين وبعد ذلك القى الأستاذ الدكتور كريم زغير اسيود رئيس الجامعه وكاله كلمة بهذه المناسبة قال فيها :
بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليماً كثيرا .. أما بعد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ البرفسور حسان عبدالمغني عميد كلية الهندسه 
الضيوف الكرام و أخص بالذكر والد الشهيد اللواء الصديق عبدالوهاب الدره 
أبنائي الخريجين 
أسعدتم بالخير صباحاً
 بداية أنقل لكم تحيات وتهاني الأخ الأستاذ الدكتور عبدالمجيد عبدالهادي السعدون- مؤسسة ورئيس الجامعة والأخ الدكتور عامر السعدون- أمين عام الجامعة.
 نحتفي هذا اليوم بتخرج الدفعة الخامسة دفعة (الشهيد طه عبدالوهاب الدره) من كلية الهندسة وتقنية المعلومات / قسم الهندسة المدنية، جامعة دار السلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا.
 مره أخرى نحضر في دفعة جديدة من الخريجين إذ نفتخر ونحن نشرف على هؤلاء الطلاب الجالسين أمامكم نفتخر بسبب أنهم صمدوا أمام العدوان الغاشم على بلدنا اليمن بصدور عامرة بالإيمان بقضيتهم واصرارهم على الصمود والتحدي ليرفعوا راية العلم عالياً تحت قصف الطائرات وظروف المعيشة الصعبة وبهذا الموقف قد سجلوا تاريخاً مجيداً مضافاً إلى تاريخ وحضارة اليمن.
 لذا أبارك لهم تخرجهم المتميز كما أبارك إلى أمهات الخريجين اللاتي أشرفن على تربيتهم لكي يصلوا إلى ناصية العلم والمعرفة وابارك إلى آباء الخريجين الذين واصلوا العمل ليوفروا لهم سير الدراسة ودعمهم من الناحية المادية فمني ومنهم كل الشكر والتقدير.
 وأهني أعضاء هيئة التدريس والمعيدين والموظفين في الكلية والقسم الذين استمروا بدون انقطاع من أجل ايصال المادة العلمية إلى ذهن الطالب حتى أوصلوهم إلى التخرج فمني ومنهم كل التقدير.
 وأوصي أبنائي وبناتي الخريجين بأن يخدموا وطنهم اليمن المناضل من خلال مخرجاتهم العلمية وفاءً إلى شهداء اليمن الذين رفعوا سارية العلم اليمني بدمائهم.
شكري وتقديري إلى كافة منتسبي الجامعة الذين سهلوا العملية التعليمية.
شكري وتقديري إلى رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لهذا الحفل البهيج وعلى التنظيم الرائع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أ.د. كريم زغير أسيود
رئيس الجامعة
 وبعد الكلمة اعلن رئيس الجامعه بعد التشاور مع مجلس الجامعة عن منح شهادة البكالوريوس الفخرية للشهيد..
 وبعد كلمة رئيس الجامعه القى والد الشهيد الدره كلمة شكر فيها رئاسة الجامعه وعماده الكلية على الجهود في إيصال الطلاب إلى هذه المرحلة وشكر أبنائه الطلاب على الوفاء لزميلهم وتسمية الدفعة باسمة وأشاد بجهودهم للعلم والتعلم في ظل العدوان الغاشم. .
 وتعددت الفقرات التي نالت استحسان الحضور. .

إعلانات الجامعة
تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تويتر
تابعنا على جوجل بلس

نتائج طلاب الجامعة

دخول