Loading
تفاصيل الخبر :

اختتام فعاليات المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والبحث العلمي ومعرض الاختراعات..

icons

اختتمت اليوم في كلية الهندسه جامعة صنعاء فعاليات المؤتمر العلمي الخامس للتعليم العالي والبحث العلمي ومعرض الاختراعات الذي اقيم على مدى ثلاثة ايام وقد حضر الاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود رئيس الجامعه وكالة فعاليات الختام التي نظمت فيها ورشه عمل تدشين الشراكه الوطنيه في البحث العلمي المرتبط باولويات التنميه برعاية وحضور الاستاذ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وحضور الدكتور عبدالله الشامي نائب الوزير وقيادات الوزاره..
وقد زار الحاضرون جميعا معرض الاختراعات الذي اقيمت فيه فعالية ختاميه..
وعلى هامش الفعاليه التقى الاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود
 الاستاذ الدكتور محمد احمد البخيتي عميد كلية الهندسه بجامعه صنعاء واوضح أ.د كريم عن اهمية مراكز التدريب والاستشارات في الجامعه التي من شأنها تمويل الجامعه بشكل كامل دون الحاجه لأي مصدر أخر اذا تم استغلال تلك المراكز في شراكه حقيقيه في مشاريع القطاعين العام والخاص من حيث الاستشارات وتقديم العون في كل مشاريع الدوله..
 وقد شكر عميد كلية الهندسه رئيس الجامعه على هذا الوقت الثمين واوضح ان جامعة دار السلام من الجامعات التي وضعت بصمه في التعليم العالي في اليمن..
 وقد التقى الدكتور كريم بكل من الاخ الدكتور عبد الهادي الهمداني رئيس جامعة المستقبل والاخ الدكتور عمرو النجار رئيس جامعة سبا والاخ الدكتور غسان نائب رئيس جامعة اروى
 وقام رئيس الجامعه بزياره جناح الجامعه واطلع على سير العمل فيه وشكر القائمين عليه على جهودهم..

إعلانات الجامعة
تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تويتر
تابعنا على جوجل بلس

نتائج طلاب الجامعة

دخول