Loading
تفاصيل الخبر :

الاجتماع التأسيسي للجنه التعليم العالي

icons

 بحضور الاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود رئيس جامعة دار السلام للعلوم والتكنولوجيا بالوكالة عقد صباح اليوم برئاسة الدكتور عبدالهادي الهمداني في مقر الاتحاد العام للغرف التجاريه الصناعيه اليمنيه Fycci
الاجتماع التأسيسي للجنة التعليم العالي التي تضم ملاك الجامعات الخاصه ورؤسائها  والتي تسعى الى تفعيل الشراكه الحقيقه بين القطاع العام والخاص والمختلط في ظل استمرار العدوان على اليمن..
 القى الاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود كلمة قال فيها ان سبب النهضه الحقيقه للبلدان في ظل العدوان او ما بعد العدوان هي التعليم وان الاستثمار الحقيقي هو العلم واستذكر قائلا ان العراق في ظل الحرب والحصار الاقتصادي طلب من جميع رؤوساء الجامعات للقيام بنقل تجاربهم على ارض الواقع والتي اخرجت جيلا متسلح بعلم من نخب اكاديميه..
 واوضح الاستاذ الدكتور كريم هذا الاجتماع فرصه حقيقيه لاستغلال النخبه الاكاديميه المتواجده في اليمن من خلال حضور الدكاتره الافاضل في هذا الاجتماع والذي تمثل نخبه اكاديميه واشاد بجهود الاتحاد في الدفع بمثل تأسيس هذه اللجان ذات القيمه الفعليه لمثل هذه المرحله..
 بعد ذلك القى الدكتور عبدالهادي الهمداني كلمة عبر في بدايتها عن شكره وتقديره لكل من سعى لإنجاح هذا الاجتماع وجميع الحاضرين كلا بأسمه وصفته..
 ونوه قائلا اضف على كلمه الاستاذ الدكتور كريم بأن التجربه العراقيه ناجحه نجاح تام وافخر بكوني خريج جامعة بغداد هذه الجامعه العريقه بمناهجها وقوه مافيها في ذلك الحين والذي كانت تستفاد منه الجامعات الاوروبيه العريقه مثل جامعات لندن وجامعة السوربون..
 وشدد على ان الاجتماعات هو تحضير لمرحلة مابعد الحرب وان العمل تكاملي بين قطاع التعليم والقطاعات الاخرى والتي يعتبر كل قطاع مكملا للاخر..
واوضح ان الاستفاده من العلماء المتواجدين في اللجنه التي ستتبع الاتحاد في غاية الاهميه..
 وتعددت الكلمات التي اثنت على الاجتماع وطالبت ب احتماعات اخرى..

إعلانات الجامعة
تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تويتر
تابعنا على جوجل بلس

نتائج طلاب الجامعة

دخول