Loading
تفاصيل الخبر :

الدفعه الاولى للرخصه الدوليه..

icons

بحضور ورعاية الاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود رئيس الجامعه وكالة..
 اختتمت اليوم في مركز الأستشارات والتنميه لجامعة دار السلام الدوليه للعلوم والتكنولوجيا.. وبالشراكه مع مركز طلال ابو غزاله كامبردج دبلوم الرخصه الدوليه لقيادة الحاسوب ICDL
واقيم حفل بمناسبة تخرج الدفعة الاولى والتي تضم عددا من موظفي الجامعه ومن خارج الجامعه..
 والقى الاستاذ الدكتور كريم كلمة بهذه المناسبه نقل فيها تهنئة الاستاذ الدكتور عبدالمجيد عبدالهادي السعدون مؤسس ورئيس الجامعه للطلاب الحاصلين على الرخصه الدوليه.. و عبر الاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود عن اعجابه واعتزازه شخصيا بمثل هذه الدورات والدبلومات التأهيليه التي تمثل نواة تعلم الانسان واستيعابه واكد على ان العالم انتقل من المرحله التقليديه الى الالكترونيه في جميع نواحي الحياه وخصوصا ثورة تكنولوجيا المعلومات واتمتته المكاتب واشاد بدورات وبرامج مركز الاستشارات والتنميه التابع لجامعة دار السلام في هذا الجانب والتي تخدم الموظف وغير الموظف والجامعي وغير الجامعي وعبر عن شكره عن كل الجهود المبذوله من قبل الاستاذ جمال العميسي مدير عام المركز التي تسير نحو خطوات ثابته تسعى بالرقي بهذا المركز وفق جميع الاليات الموضوعه من قبل جهات الاختصاص دون تقصير..واوضح بان جميع المناهج المقدمه في المركز معتمده على اعلى المستويات..
 وأكد على ان الجامعه داعمه للمركز وتدعم برنامج التعليم المستمر لموظفي الجامعه عبر المركز في جميع البرامج التي يقدمها..
 وهنأ الجميع بهذا النجاح وخص موظفي الجامعه الذين التحقو بالدوره واشاد بجهودهم في العمل وتحمل مجهود التعليم بعد الدوام..
 وبعد ذلك القت الاستاذه ايمان العنسي كلمة الدفعه بدأتها بالشكر والتقدير للاستاذ الدكتور كريم زغير اسيود رئيس الجامعه بالوكاله وعن دعمه المستمر للموظفين في جانب التاهيل والتدريب.. واوضحت عن محتوى ماتم دراسته في الرخصه الدوليه لقيادة الحاسوب..
بعد ذلك قام رئيس الجامعه بتكريم الطلاب ومدير المركز والقائمين على الدوره..
 وتم تكريم رئيس الجامعه من قبل المركز وطلاب البرنامج..

إعلانات الجامعة
تابعنا على الفيس بوك

تابعنا على تويتر
تابعنا على جوجل بلس

نتائج طلاب الجامعة

دخول